تـــــانــوية طــــارق بــن زيـــاد التــــــأهــيــليــة

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أنت الزائر رقم


    مشاهدة الأفلام كاملة أصبح ممكننا في "يوتيوب"!!

    شاطر
    avatar
    HAMADA R

    تاريخ التسجيل : 15/12/2009

    مشاهدة الأفلام كاملة أصبح ممكننا في "يوتيوب"!!

    مُساهمة من طرف HAMADA R في الخميس ديسمبر 17, 2009 11:31 pm

    أعلن موقع "يوتيوب" أنه أبرم اتفاقات مع شركة "سوني بيكتشرز" وغيرها من استديوهات هوليوود، يتم بموجبها عرض أفلام وبرامج تلفزيونية كاملة على هذا الموقع الإلكتروني، المخصص أساسا لأفلام الهواة. والخدمة الجديدة "يوتيوب.كوم/شوز" باشرت البث أمس الأول، وتتضمن برامج تلفزيونية من استديوهات وشركات عالمية مثل "بي بي سي" و"ترو غولدوين ماير"، و"سي بي أس" و"ليونزغايت" و"ستارز".


    نتطلع إلى توسيع بثنا الى مناطق اخرى في أسرع
    فرصة ممكنة
    وسيبث الموقع كذلك أفلاما من شركات "ليونزغايت" و"أم جي أم" و"ستارز" واستديوهات أخرى. وأوضح يوتيوب في رسالة على مدونته الرسمية أن الخدمة الجديدة "تندرج في إطار الجهود المبذولة لضمان توفير كل أشرطة الفيديو التي ترغبون في مشاهدتها من أفلام هواة الى فيديو كليبات وأفلام طويلة وبرامج تلفزيونية".
    أضاف الموقع أن مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام محصورة حاليا في المستخدمين في الولايات المتحدة "لكننا نتطلع إلى توسيع بثنا الى مناطق اخرى في أسرع فرصة ممكنة".

    وكان الموقع أعلن في وقت سابق من الشهر الحالي خططا مع "يونيفرسال ميوزيك غروب"، أكبر شركة عالمية لصناعة الموسيقى، من أجل إطلاق موقع للفيديو كليبات الموسيقية، "فيفو دوت كوم"، يعرض أحدث إنتاجات الشركة في هذا المجال. يذكر أن شركة "غوغل" ابتاعت موقع "يوتيوب" في عام 2006 لقاء 1.65 مليار دولار.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 17, 2017 8:37 pm