تـــــانــوية طــــارق بــن زيـــاد التــــــأهــيــليــة

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أنت الزائر رقم


    5 أيام للتخلص من الوزن الزائد

    شاطر
    avatar
    HAMADA R

    تاريخ التسجيل : 15/12/2009

    5 أيام للتخلص من الوزن الزائد

    مُساهمة من طرف HAMADA R في الخميس ديسمبر 17, 2009 11:32 pm


    5 أيام للتخلص من الوزن الزائد




    - هناك ريجيم قاس وأخر معقول وأخر علمي، أما اليوم فنقدم لك ريجيم يعتمد على أغذية تتطلب عددا أكبر من الوحدات الحرارية لهضمها. وبالتركيز على هذه الأغذية، فإننا نفقد الوزن الزائد. وإليك الآن وصفات بسيطة للريجيم لمدة خمسة أيام:

    اليوم الأول: الإفطار : صحن فاكهة: تفاح، كمثرى، فراولة. مع كوب حليب منزوع الدسم. الغداء: كمية لا محدودة من ثمار البحر: جمبري، تونا، قواقع. ويوضع عليها عصير ليمون وتؤكل مع الخس والخيار. العشاء: نصف باذنجانة يوضع عليها 25 جراما من الجبن ، مع كمية من الطماطم والكوسة المشوية والفاصولياء الخضراء.

    اليوم الثاني: الإفطار: صحن فاكهة: فراولة، برتقال، كمثرى، مع علبة صغيرة من لبن رائب قليل الدسم. الغداء: سلطة طماطم مع حبات الحمص مع البصل المفروم والكزبرة الخضراء وقليل من عصير الليمون، وتؤكل مع 100 جرام من صدر الدجاج الخالي من الشحم. العشاء: 150 جراما من لحم البقر من دون شحم يقلى على الطريقة الصينية (شرائح رفيعة) مع الزنجبيل والثوم والخضر المنوعة.

    اليوم الثالث: الإفطار صحن فاكهة مؤلف من تفاح وبرتقال وعناب إن أمكن، يضاف إليه 75 جراما من جبن قليل الدسم. الغداء: سلطة كبيرة من الجزر والطماطم والشمندر ومعها 100 جرام من لحم الدجاج الخالي من الدهن. العشاء: أربع شرائح من لحم البقر المشوي تقدم مع خضر مسلوقة تتألف من القرنبيط الأبيض مع ملعقة من صلصة غير دهنية للمذاق.

    اليوم الرابع: الإفطار: مشروب كثيف مؤلف من كأس من الحليب المنزوع الدسم مع فاكهة محضرة بالخلاط: موز وتفاح وعناب. وتؤكل أيضا مع هذه الخلطة برتقالة. الغداء: سلطة ورق الجرجير مع الخيار ويؤكل معها 100 جرام من سمك التونة المعلب بالماء. العشاء: 150 جراما من لحم الديك الرومي (الصدر) أو لحم الدجاج من دون شحم ويحضر بالقلي من دون دهن وتؤكل معه خضر مطبوخة بالطماطم (كوسة وبصل وطماطم).

    اليوم الخامس: الإفطار: صحن فاكهة مؤلف من شرائح البرتقال والأناناس والتوت مع علبة صغيرة من اللبن الرائب قليل الدسم. الغداء: أومليت مؤلف من: بيضة واحدة + بياض بيضتين + سبانخ + بصل وفلفل حلو احمر اللون. وتؤكل مع الوجبة سلطة خضراء كبيرة. العشاء: سمك غير دهني أبيض مشوي بالليمون ويؤكل مع خضر مسلوقة (بروكولي وجزر وفاصولياء خضراء).




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أبريل 25, 2018 8:52 pm